دوري الجولان: تأهل الطليعة والأمل إلى النهائي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الطليعة والأمل إلى نهائي دوري  الجولان

دوري الجولان: تأهل الطليعة والأمل إلى النهائي
الجولان – جولاني – 26\08\2012
تأهل فريقا الأمل والطليعة إلى نهائي دوري الجولان بكرة القدم 2012. وستقام المباراة النهائية نهاية الأسبوع المقبل على ملعب مجدل شمس.


فريق الطليعة

وكان فريق الطليعة قد فاز يوم أمس على فريق الشباب بثلاثة أهداف إلى هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجدل شمس عصر أمس السبت.

المباراة كانت مشحونة واتسمت بالحساسية واللعب الحذر وافتقدت إلى اللمسات الفنية، بالرغم من وجود لاعبين ممتازين في صفوف الفرقين.


فريق الشباب

الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الطليعة بهدف وحيد سجله اللاعب جواد أبو صالح، قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء مع بداية الشوط الثاني تاركاً فريقه يواجه الشباب بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة.

الشوط الثاني انتهى بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين، حيث سجل الهدف الثاني للطليعة اللاعب سفيان أبو جبل، وسجل للشباب كل من منذر أبو شاهين وسلمان أبو شاهين، فتم تمديد المباراة شوطين إضافيين، لأن الفائز في المباراة يتأهل إلى نهائي الدوري. وفي الشوطين الإضافيين سجل اللاعب المخضرم رامي رباح هدف الفوز للطليعة لتنتهي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف إلى هدفين، على أن يقابل فريق الأمل المنتصر من لعبة الأمل والحرية بأربعة أهداف إلى هدفين على ملعب بقعاثا بنفس التوقيت.

وقد برز في المباراة اللاعبان رامي رباح من الطليعة وسلمان أبو شاهين من الشباب.